saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تركي آل الشيخ ينفي علاقته بتنفيذ أعمال درامية مصرية سعودية مشتركة

70

نفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ما أورده الإعلامي المصري عمرو أديب، حول رعايته مشروعا مصريا سعوديا لإنتاج ما يقرب من 60 مسلسلا، و15 مسرحية.

وقال إن هناك سوء فهم بشأن ما أورده الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الذي يبث على قناة إم بي سي.

وقال تركي آل الشيخ  عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“: ”توضيح مهم.. نظرًا لما تم تناقله على لساني في برنامج الأخ عمرو أديب.. يبدو أن هناك سوء فهم.. أنا لا علاقة لي لا من قريب أو بعيد في الدراما المصرية وليس لي أي علاقه في المسلسلات ولذلك وجب التنويه.. لا يصرح بلساني الا أنا“.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، أكد له أنه سيكون هناك تعاون بين الجهات الفنية المصرية والسعودية، مبينًا أن تلك العلاقات عندما تكون في قوتها يكون العالم العربي كله قويًا.

ولفت أديب، خلال برنامجه ”الحكاية“، إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، اجتمع مع مسؤولين مصريين لتنسيق الأمور خلال الفترة المقبلة حتى يكون هناك تعاون في الداخل والخارج.

وأضاف أديب أنه ”يوم الأحد سيتم الإعلان عن تعاون مشترك بين الأجهزة الفنية السعودية والمصرية، وأن التعاون سيكون تنافسًا شريفًا لا تضاربًا، ولكن هناك أعمالًا مشتركة“.

وتابع أن ”الشيخ“، صرح بأن ”مصر ستكون في مكان آخر بعد 5 سنوات، والتطور في مصر سيكون كبيرًا ورهيبًا وأن هناك إرادة مصرية وفنية وإعلامية للتعاون الكبير، وهذا أمر هام جدًا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.