saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

مدربة للمشاهير تكشف عن أفضل تمرين تبدأ به يومك

64

كشفت المدربة الشخصية الشهيرة التي تعمل مع المشاهير ناديا فيرويذر عن التمرين المثالي لتبدأ به يومك وتتمتع بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

وأوضحت ناديا أن تمرين التمدد اللطيف في الحديقة هو الطريقة الأفضل لتبدأ يومك. وشرحت التمرين “استلقِ على ظهرك على بساط اليوجا، واسحب ركبتيك إلى صدرك. افتح ذراعيك على نطاق واسع، وحافظ على ثني ركبتيك وقم بتحريك ركبتيك وقدميك برفق إلى اليمين حتى تلامس الأرض مع إدارة وجهك إلى اليسار”.

استمر في التنفس ببطء وعيناك مغمضتتن، وابق هكذا لمدة 30 ثانية على الأقل. الآن أعد ركبتيك إلى الوسط واتركهما تتحركان إلى اليسار ووجهك إلى اليمين. ويجب على أي شخص يعاني من إصابات في الظهر تجنب هذا التمرين.

ماذا تأكل
تقول أخصائية التغذية لولا برغز إن نظامك الغذائي يمكن أن يساعد في تحسين المرونة في التمرين الصباحي. جرب استبدال القهوة بكوب من الماء الساخن المضاف إليه الزنجبيل والكركم والليمون.

يمكن أن يساعد الزنجبيل في تعزيز الدورة الدموية وتقليل الالتهابات، مما يحافظ على مرونة المفاصل، ويمكن أن يساعد الكركم في إصلاح العضلات في حين يساعد الليمون في الهضم. اختر الكثير من “أطعمة قوس قزح” أيضًا، مثل العنب البري والشمندر والخضروات الخضراء (مثل السبانخ واللفت). تعمل هذه الأطعمة على تقليل الالتهابات في الجسم، والتي يمكن أن تكون سببًا لتصلب العضلات وألمها، ولا تنس شرب الكثير من الماء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.