saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أنباء سارة لزيدان وكومان قبل الكلاسيكو

101

 انهالت الأنباء السارة على زين الدين زيدان ورونالد كومان، بتعافي لاعبين مؤثرين ولا غنى عنهم لكلا المدربين، قبل أسبوع من الكلاسيكو الأعلى مشاهدة في العالم، الذي سيجمع الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في عطلة نهاية الأسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة “آس”، أن قائد دفاع العملاق الكاتالوني جيرار بيكيه، بالكاد تعافى من الانتكاسة، التي يعاني منها منذ ظهوره الأخير أمام إشبيلية في ريمونتادا إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مع ذلك، لن يغامر به مدرب الأراضي المنخفضة في سهرة الإثنين المقبل ضد بلد الوليد، لحساب الجولة الـ29 لليغا، ليكون لائقا بنسبة 100% لرحلة الكلاسيكو.

وواجه صديق الفنانة العالمية شاكيرا، حظا عاثرا مع لعنة الإصابات هذا الموسم، بدأت بالانتكاسة السيئة التي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وتجددت مطلع مارس / آذار الماضي، بعد مساهمته في وصول البلو غرانا لنهائي كأس الملك، بفضل هدفه التسعيني في شباك الغريم الأندلسي.

في المقابل، تنفس زيزو الصعداء بتخلص الألماني توني كروس من الإصابة الطفيفة، التي تسببت في عودته من معسكر منتخب بلاده الأسبوع الماضي، ليستكمل برنامجه العلاجي ومرحلة إعادة التأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي والتدريبي للريال، ونفس الأمر بالنسبة للشاب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي والبلجيكي إدين هازارد، وفقا لنفس المصدر.

وأشار التقرير، إلى أن المدرب الفرنسي فَضل عدم المخاطرة بالثنائي فالفيردي وهازارد في سهرة السبت أمام إيبار، كإجراء احترازي قبل الاستعانة بهما في مباراة منتصف الأسبوع أمام ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أو كلاسيكو السبت المقبل على أقصى تقدير، وذلك بعد مشاركتهما بشكل طبيعي في المران الجماعي، فيما سيعود كروس أمام الضيف الباسكي، بعد نجاحه في تخطي الاختبار الطبي والبدني الأخير قبل الاستقرار على قائمة المباراة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الليغا برصيد 60 نقطة، متأخرا بنقطتين عن الغريم الكاتالوني صاحب المركز الثاني، وبست نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أن يلتقي مع إيبار، والبرسا مع بلد الوليد، والأتلتي مع إشبيلية على ملعبه “سانشيز بيزخوان”، لحساب نفس الجولة الاستعدادية لكلاسيكو الأسبوع الـ30.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.