saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نجوم بي تي إس في لقاء عن حياتهم كمتدربين وشهرتهم وأحلامهم

94

ظهر أعضاء فرقة البوب الكوري العملاقة شخصيا في الحلقة الأخيرة من برنامج كوري شهير، وهم يتحدثون عن العرق والدم والدموع التي بذلوها خلال مشوارهم المهني وكيف يشعرون حيال كونهم أصبحوا رموزا موسيقية معاصرة.

ظهرت الفرقة في الحلقة رقم 99 من البرنامج الحواري “You Quiz on the Block” الذي قدمه ممثلان كوميديان وهما يو جيه-سوك وجو سي-هو بعنوان “الدم والعرق والدموع”، عشية الأربعاء. استمر العرض لمدة 100 دقيقة وصور في موقع تقليدي في متحف الأثاث الكوري، وكان مليئا بلحظات صريحة ومؤثرة تعكس المسار الدرامي للمجموعة.

خرجت الفرقة من وكالة صغيرة كانت على وشك التفكير في عدم طرح متدربين لأسباب مالية،

يتذكر أفراد الفرقة الضغوط التي تعرضوا لها عندما كانوا متدربين، والتي كانت تشبه المعاناة للبقاء أحياء كل شهر.

تذكروا اللحظات الصعبة واللحظات الجيدة أثناء الحياة في شقة سكنية صغيرة الحجم، حيث تجادلوا على استخدام أسرة بطابقين، وكانت الشقة مليئة بالأحذية نظرا لوجود عدد كبير من المتدربين. لم يتمكنوا من مقابلة أسرهم، وكانت الحياة عبارة عن دورة صعبة تدور حول الذهاب للمدرسة والتدريب وتشمل بضعة ساعات للنوم.

وقال “آر إم” “عندما تكون متدربا فهناك قدر من الغموض يحيط بحياتك، فأنت تلقي (بنفسك) أمام جميع المخاطر” وأضاف “كنت جالسا في مرة أمام متجر صغير مع “هو سوك” ونظرت للسماء وقلت له السماء مظلمة تماما كمستقبلنا”.

أما جيمين الذي كان آخر الملتحقين بالفرقة فاعترف بأنه كان ينام ساعتين وحسب في اليوم ليتمكن من اللحاق بما فاته كونه آخر المنضمين.

“كنت أتدرب حتى الرابعة صباحا واستيقظ السادسة والنصف لأذهب إلى المدرسة، ثم أتدرب وأنام. أحيانا كنت أنام في الاستديو على مرتبة. ولكنني كنت ممتنا للأعضاء الذين تحملوا تلك الأوقات. جعلوني أشعر أنني أريد أن أتخطى هذا وانضم للفريق”.

وتحدث “جوكوك” وهو أصغر الأعضاء سنا عن شعوره وكأنه قزم عندما انتقل إلى العاصمة الكورية حيث “بدا كل شيء كبيرا جدا ما جعلني أشعر بالخوف”.

ولكنه قال إن هذه الأوقات الصعبة هي ما جعلته على ما هو عليه الآن.

“أصبحت ما أنا عليه لأنني تعرضت للتوبيخ وتجاوزت كل تلك الأشياء. أود شكر جميع الأعضاء لأنهم كانوا دائما بجواري وأزعجوني”.

أعربت الفرقة التي حققت إنجازات كبيرة الواحد تلو الآخر كونها أصبحت أول فرقة كورية تتربع على عرش قائمة بليبورود للأغاني، كما أصبحت أول مرشح كوري يؤدي عرضا في حفل جوائز غرامي، عن أن خوفها الكبير جاء مع صعودها إلى العالمية.

“يصبح الوضع أكثر عبئا عندما يتحقق شيئا لم تتمكن حتى من الحلم به”، وفقا لسوجا الذي كان يفكر في التحول سريعا إلى منتج بعد أن تربع على قمة القوائم الموسيقية المحلية وعقد حفلا منفردا.

“عندما تكون في طائرة وترى الأرض تفهم أنك تطير. ولكن عندما تكون تطير وسط السحاب لن تشعر حتى بأنك تطير. في الوقت الذي أشعر فيه بالفخر والامتنان فكرت كثيرا حول ما إذا كان ما يحدث صحيحا وما إذا كان هذا هو ما أردناه فعلا”.

وأعرب آر إم عن موافقته لسوجا وقارن بين تجربتيهما وبين “ركوب منطاد”.

في الواقع اعترف جين في خطاب قبوله بالفرقة في 2018 بأن الفرقة حتى “نظرت في حل الفرقة”، ما أدهش جمهورها.

بيد أن مراحل البحث عن الذات دفعتهم للاتفاق على أن البقاء على الساحة هو ما يريدونه حتى النهاية.

“أشعر بالشكر تجاه (أفراد الفريق) لتخطي (تلك المرحلة) ولكوننا بقينا أقوياء”، وفقا لجين.

وقال جي هوب “قال سوجا في مرة إن لا شيء يدوم إلى الأبد وإنه يريد أن ينهي هذه المرحلة بهبوط سلسل لا هبوط حاد، وأنا شخصيا أشعر بنفس الشعور”.

وأضاف سوجا “أتمنى أن نظل على الساحة حتى آخر لحظة جيدة، لحظة هبوط سلس تكون هبوطا جيدا لمن مازالوا ينتظروننا أيضا”.

ولكن حتى مجيء ذلك اليوم، الفرقة لديها بعض الأهداف بما يشمل الفوز بالغرامي.

فقال “في” “الترشيح لهذه الجائزة نفسه أمر رائع، ولكنني أعتقد أنني أريد الفوز بجائزة. وعدم الفوز منحني بعض الطاقة. أعتقد أنه سيصبح بمثابة قوة دافعة لنصبح أفضل”.

ووافقه سوجا قائلا “لم نفز هذا العام. ولكننا نريد أن نظل نعمل لفترة طويلة. بالطبع ليس سهلا، ولكن ربما سيحدث العام القادم، أو ما يليه أو ربما قبل أن ننهي مشوارنا المهني، نريد أن نحصل على الغرامي”.

ولكن في الوقت الراهن يأتي على رأس أولياتهم مقابلة بعض أفراد “آرمي”، قاعدة الجماهير المؤيدة لهم، عندما تنتهي الجائحة.

“ما زلت أتذكر غناء “ميكروكوسموس” (Mikrokosmos) في نهاية جولتنا العالمية في كل دولة. هذا هو أول شيء أود فعله. أريد أن أقدم عرضا مرحا أمام أسرة الآرمي وغناء “”ميكروكوسموس”” في نهاية العرض”، وفقا لفي.

وردا على سؤال وجهه البرنامج حول ما سيكون أول سطر في كتاب يكتب عن حياتهم، رد كل منهم بإجابة مختلفة. فقال جين “دوب” وهي أول أغنية تحقق نجاحا كبيرا للفرقة، وقال “آر إم” “في الحياة تخطئ التنبؤات دائما” مشيرا إلى رحلة فرقته غير المتوقعة.(يونهاب)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.