saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أفضل عطور شرقية نسائية في ربيع 2021

82

عادة ما تضفي العطور لمسة خاصة لإطلالة كل امرأة على حدة، لذا تبحث كثيرات خلال هذه الآونة عن أفضل عطور شرقية نسائية في ربيع 2021.

وتستعرض “العين الإخبارية” في السطور التالية أفضل العطور الشرقية للنساء في ربيع 2021:

أفضل العطور الشرقية 2021

عطر وديان (WIDIAN Gold sahra)

عطر وديان WIDIAN Gold sahra

عطر مميز وجذّاب يأتي بروائح العود والمسك والزعفران الشرقية المناسبة لفصل الربيع.

عطر أمواج الأبيض (Love Tuberose)

عطر أمواج الأبيض Love Tuberose

يعد من الروائح الشرقية الخفيفة التي تعطي إحساساً بالهدوء والاسترخاء، إذ إنه مزيج من رائحة الزهور والفانيليا والمسك، وهو يناسب الاستخدام نهاراً.

عطر غوالي (GHAWALI)

عطر غوالي (GHAWALI)

من أنواع العطور الشرقية ذات الرائحة القوية، ولذا يمكنك استخدامه في المناسبات الليلية، وهو مزيج من الروائح المختلفة مثل العود والفانيليا والمشمش وخشب الأرز.

عطر كيالي (KAYALI citrus 08)

عطر كيالي (KAYALI citrus 08)

من العطور المميزة المكونة من الحمضيات ورائحة زهرة سنتيفوليا والجوري ممزوجة مع رائحة المسك والتونكا، مما يجعل منه عطرك المميز ويمكنك استخدامه بشكل يومي وأيضاً في المناسبات.

عطر إيلي صعب (ELIE SAAB Le Parfum in White)

عطر إيلي صعب ELIE SAAB Le Parfum in White

من العطور الشرقية النسائية الرائعة التي صدرت في عام 2011 ويحتوي على العديد من المكونات ومنها الياسمين، الورد، خشب الأرز، الباتشولي وزهرة البرتقال.

عطر جيفنشي (GIVENCHY–ORGANZA INDECENCE)

عطر جيفنشي (GIVENCHY–ORGANZA INDECENCE)

يتميز عطر جيفنشي بالرائحة المهدئة للأعصاب، حيث إنه مزيج من الروائح الشرقية من القرفة، الفانيليا، الأخشاب العطرية والتوابل المميزة، ويمكنك استخدامه في فصل الربيع لرائحته الجذابة.

عطر بريت جولد (BRIT GOLD)

عطر بريت جولد (BRIT GOLD)

استمتعي بالرائحة المنعشة الشرقية من عطر بريت جولد الرائع، والذي يضم مجموعة من الروائح المختلفة مثل المشمش الأسود، المسك، العنبر، وخشب الصندل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.