saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

فرقة BTS تتصدر اعلى مركزين على مخطط مبيعات الالبومات العالمي IFPI

57

مرة اخرى، حققت فرقة BTS انجازًا مذهلاً في مخطط مبيعات الالبومات العالمي لـ IFPI!

الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية (IFPI) هو منظمة غير ربحية تمثل صناعة الموسيقى المسجلة في جميع انحاء العالم، وهي تشارك الآن تصنيفها السنوي للألبومات الاكثر مبيعًا عبر المبيعات المادية العالمية والتنزيلات الرقمية.

البوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS هو الفائز في مخطط مبيعات الالبومات العالمي IFPI لعام 2020. صدرَ في فبراير 2020 وحطم الالبوم رقم المبيعات القياسي في كوريا، وتصدر قائمة اكبر خمسة اسواق موسيقية في العالم (الولايات المتحدة، اليابان، المملكة المُتحدة، المانيا وفرنسا) والمزيد.

في المركز الثاني، جاء البوم BTS المُتصدر لمجموعة مخططات بيلبورد 200 والذي بعنوان ” BE- النسخة الفاخرة” والذي صدر في نوفمبر 2020.

الالبوم الياباني الرابع الكامل لفرقة BTS بعنوان “Map of the Soul: 7 ~ The Journey ~” حصل ايضًا على مكانه في المراكز العشرة الاوائل حيث جاءَ في المركز الثامن.

شاركت الرئيسة التنفيذية لـ IFPI فرانسيس مور: “نجاح BTS عبر المخططات العالمية لـ IFPI بما في ذلك اعلى مركزين في هذا المخطط لغير مسبوق ويظهر الجاذبية العالمية المذهلة لموسيقاهم. نود ان نهنئ الفرقة مرة اخرى على هذا العام الناجح”.

وفي الوقت نفسه، ترسمت BLACKPINK في المراكز العشرة الاولى على المخطط السنوي مع “The Album” الذي تم إصداره في اكتوبر 2020 وهو اول البوم كوري كامل للفرقة.

تحققوا من افضل 10 ألبومات عالمية لـ IFPI لعام 2020 ادناه:

‏1. BTS – “Map Of The Soul: 7” (4.8 مليون وحدة عالمية اجمالًا)
‏2. BTS – “BE (Deluxe Edition)” (2.7 million)
‏3. Kenshi Yonezu – “Stray Sheep” (2 million)
‏4. Taylor Swift – “Folklore” (2.0 million)
‏5. BLACKPINK – “The Album” (1.5 million)
‏6. AC/DC – “Power Up” (1.4 million)
‏7. Justin Bieber – “Changes” (1.2 million)
‏8. BTS – “Map Of The Soul: 7 ~ The Journey ~” (1.2 million)
‏9. Arashi – “This Is Arashi” (1 million)
‏10. King Gnu – “Ceremony” (1 million)

تم الاعلان مؤخرًا عن ان BTS هي “افضل فنان بتسجيل عالمي في IFPI لعام 2020″، واحتلت اغنية “Dynamite” المركز العاشر في مخططها الرقمي العالمي المنفرد لعام 2020.

اصبحت BTS ايضًا اول فنان يتصدر مخطط الالبومات العالمي لكل الفئات الذي تم إِطلاقه حديثًا من IFPI والذي يصنف الألبومات الأكثر مبيعًا لهذا العام عبر جميع تنسيقات الاستهلاك بما في ذلك المبيعات الفعلية والتنزيلات الرقمية ومنصات الاستماع. احتلَ البوم “Map of the Soul: 7” لفرقة BTS المركز الاول على المخطط الجديد بينما احتلَ البوم “BE – النسخة الفاخرة” المركز الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.