saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الدوري الإسباني: برشلونة يتجاوز عقبة أوساسونا وينفرد بالوصافة

58

فض برشلونة مؤقتاً الشراكة في وصافة “الليغا” مع غريمه التقليدي ريال مدريد، بفوزه المهم والثمين خارج قواعده على حساب أوساسونا 2-0، ضمن الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإسباني.

على ملعب إل سادار، تألق النجم الأرجنتيني وقائد “البلاوغرانا” ليونيل ميسي، بعد أن تكفل بصناعة هدفي اللقاء، اللذين حملا توقيع كل من جوردي ألبا في الدقيقة 30، واللاعب الواعد إيايكس موريبا في الدقيقة 83.

ويعد هذا هو الهدف الأول الذي يدشن به اللاعب الأسمر الشاب (18 عاماً)، صاحب الأصول الغينية، سجله التهديفي مع الفريق الأول للبرسا.

وضرب “البلاوغرانا أكثر من عصفور بهذا الفوز، حيث واصل به مسلسل انتصاراته في “الليغا” للجولة الثالثة توالياً، وهو الانتصار الـ17 للفريق هذا الموسم.

سيساعد الفوز فريق المدرب الهولندي رونالد كومان، على الاستعداد بتركيز تام للموقعة الحاسمة والمصيرية، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء، والتي يحتاج فيها تعويض خسارته الكبيرة في الذهاب على ملعبه “كامب نو” 1-4، حيث يجب عليه الفوز بفارق 4 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، ذاق أوساسونا خسارته الـ12 هذا الموسم، ليظل رصيده عند 28 نقطة في المركز الـ13.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.