saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أول ظهور للإعلامية السعودية “روزانا اليامي” مع حبيبها الجديد (فيديو)

114

شاركت الإعلامية السعودية روزانا اليامي متابعيها، بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات“، ظهرت فيه لأول مرة مع حبيبها الجديد وهي تضع رأسها على كتفه، معلقة ”لازم حلاق“.

وقامت بإهدائه أغنية ”الحب الجديد“ للفنان عبد المجيد عبدالله، التي تحمل كلماتها الكثير من المشاعر الرومانسية، معلقة ”يا ذا الحب الجديد“، دون أن تكشف عن اسمه.

وألمحت الإعلامية السعودية إلى أن حفل زفافها سيقام خلال الساعات القليلة المقبلة، من خلال نشرها صورة طعام، معلقة: ”سفرة عزاب في آخر يوم عزوبية“.

ومنذ حوالي شهر أعلنت الإعلامية السعودية روزانا اليامي خبر انفصالها عن زوجها، من خلال إجابتها على سؤال لأحد متابعيها، والذي قال لها: ”صدق انفصلتِ عن زوجك؟“. وسريعا ردت عليه روزانا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”سناب شات ”، قائلة: ”ايوه انفصلنا.. وقريب انشالله راح يخلص إجراءات الطلاق“؟

وعلقت متابعة أخرى: ”بنت الحلال تكفين لاتخلوا الشيطان يدخل بينكم وإذا انتِ رغبائه في الله يعوضك باللي احسن منه في هاليوم المبارك“، فقالت لها روزانا:“ هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتبله الخير و يعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديده.. الحمدلله.. عوض الله لي كان أكبر من أن أزعل على قدره وقضائه“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.