saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بدء عرض مسلسل “خرزة زرقا”

71

اعتباراً من الأول من آذار/ مارس يتسّنى لمشاهدي OSN متابعة عرض مسلسل بعنوان “خرزة زرقاء” من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان” وكتابة كلوديا مرشليان.

وينقل المسلسل واقعاً يعيشه لبنان بين عائلة لبنانية وعائلة سورية تجمعهم الحياة في ظروف قاسية، الأمر الذي يجبرهم على تحدّي الظروف خصوصاً عندما يجمع الحب زين وعليا في قصة شبه مستحيلة. وصُوّر العمل في لبنان تحت إشراف المخرج جوليان معلوف، وهو يتألف من 60 حلقة، ويضّم مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وسوريا وهم: معتصم النهار، رولا بقسماتي، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، يوسف حداد، وسام صليبا، سمارا نهرا، جهاد سعد، فاتن شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، ساندي نحاس، سينتيا محسن، هند خضرا وسواهم من الوجوه المعروفة.

وتزامناً، أطلقت شركة الصبّاح الأغنية الخاصة بمسلسل “خرزة زرقا” على طريقة الفيديو كليب، وهي أغنية رومانسية بامتياز قدّمها الفنان محمد باش، وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع جون موسى وميكس وماسترينغ هشام بندقجي. ويقول مطلعها: “شو تعبت تإمحي الماضي أنا، وليالي دموع العين لما بتنتسى، ما قدرت حب غيرك وبقلبي إحبسى، واعمل متلك قوي وعيش بقسى”.

وتضّمن الفيديو كليب بعض المشاهد من مسلسل “خرزة زرقا”، فأتت المشاهد لتكمّل رومانسية العمل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.