saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

عبدالله بوشهري يثير الجدل برسالة رومانسية إلى ليلى عبدالله

64

أثار الفنان الكويتي ذو الأصول الإيرانية عبدالله بوشهري، حالة من الجدل على منصات السوشيال ميديا بعد نشره صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، وصاحبها برسالة رومانسية وجهها لها ما أثار تساؤلات جمهوره حول ما إذا كانت هنالك قصة حب تجمعه بها.

وشارك ”بوشهري“ صورة له تجمعه بالفنانة ليلى عبدالله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، وأرفق معها تعليقًا رومانسيًا، قائلًا:“وأنا معاك بعيش وأقدر وأكون .. ولا بخاف لو إيه في هواك يكون.. لو ده جنان إيه أحلى من الجنون.. نتجنن أكتر وأكتر كمان.. وأنا معاك ما بخافش من السنين.. أنا هروح وياك لو رحت فين.. أنا بجيب الجرأة دي منين.. غيرت فيّا كتير عن زمان“.

وظن بعض متابعي عبدالله بوشهري أن هنالك قصة حب جديدة ظهرت فجأة بينه وبين الفنانة ليلى عبدالله، مستنكرين أن تكون هناك علاقة وُلدت بينهما في ظل زواجه، وكونه أبًا لطفلين، وقال بعضهم:“نقدر نقول مبارك“، وقال آخر:“سلامات، وزوجتك ما فكرت فيها لو شافت هذا الكلام“، وقال ثالث:“ها، خير إن شاء الله، نقول مبارك لو بعد وقت“

بينما ذهب فريق آخر إلى أن الصورة من أحد الأعمال التي يُعد لها الثنائي، فقالوا: ”أكيد أكيد بينكما عمل مشترك في رمضان“، و“مسلسل جديد؟“، و“أعتقد مسلسل جديد“، و“ننتظركما في رمضان“.

وتطرق البعض إلى أنه نشر مثل هذه الصورة على الرغم من أن وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام لم يمر عليها سوى أيام فقط، فقال أحد المتابعين:“بعد مامرت ٣ أيام على وفاة مشاري وناشر“.

وتزوج الفنان عبدالله بوشهري في أغسطس 2015 من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رُزق بابنته الأولى التي أطلق عليها اسم ”داليا“، وفي يناير 2021 رُزق بابنه ”محمد“.

وبيّن ”بوشهري“ في وقت سابق أنه تزوج منذ 4 سنوات فقط، لكن قصة حبه مع زوجته عمرها 16 عامًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.