saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

الدوري الإنجليزي: ليستر يهزم ليفربول والسيتي يعزز صدراته

63

قلب نادي ليستر سيتي الطاولة على ليفربول، 3-1، في 5 دقائق فقط، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تلقى حامل اللقب الهزيمة الثالثة توالياً في الدوري.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة، لينتزع المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، ونقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وافتتح ليفربول التسجيل بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 67، ورفع اللاعب رصيده بذلك إلى 17 هدفاً في صدارة قائمة هدافي الدوري.

بعدها قلب ليستر سيتي موازين المباراة لصالحه، وحسمها بثلاثة أهداف، أحرزها جيمس ماديسون، جيمي فاردي، وهارفي بارنيس. في الدقائق 80 و81 و85.

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم، لتضاعف محنة ليفربول الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالدوري أمام برايتون 0-1، ومانشستر سيتي 1-4.

وفي مباراة أخرى واصل مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي، بعد فوزه على توتنهام 3-0، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر المسابقة.

وسجل الأهداف رودريغو هيرناندز من علامة الجزاء في الدقيقة 23

وعزز جاندوجان النتيجة بتسجليه هدفين في الدقيقة 50 و 66 على التوالي . وبهذا الفوز رفع السيتي نقاطه إلى 53 نقطة بقارق 7 نقاط عن ملاحقه ليستر سيني مع وجود مباراة مؤجلة لأشبال المدرب بيب غوارديولا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.