saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

وكالة JYP تُحذّر من انتهاك خصوصية Stray Kids

59

قامت وكالة JYP بتقديم بيان تحذيري لاولئك الذين يستمرون في انتهاك خصوصية فرقة Stray Kids.

قامت الوكالة يإصدار إشعار في شهر ديسمبر فيما يتعلق بخططها لاتخاذ إجراء قانوني حول هذه المشكلة. كان الإعلان الذي اُصدر في الخامس من فبراير كالتالي:

“مرحبًا هذه JYP للترفيه.

على الرغم من حقيقة أننا قد شاركنا سابقًا سياستنا في اتخاذ اجراء صارم فيما يتعلق بالحالات التي تُنتهك بها خصوصية فنانينا وتشكل تهديدًا على سلامتهم، لازال هناك حالات متكررة لأناس يرتكبون فيها أفعالًا مثل الانتظار خارج المسكن، الشركة، او الصالون، اللحاق بالفنانين عندما يسافرون لأنشطتهم المجدولة، محاولة التواصل الجسدي والامساك بهم، ودخول مدخل مبنى المسكن. لهذا السبب، فقد كانت معاناة الفنانين النفسية شديدة وهم غير قادرين حتى على ان يحظوا بالحياة اليومية التي يحتاجونها.

كما قد أعلنا سابقًا، بالنسبة لكل الأنشطة التي تنتهك الحياة الخاصة والحقوق الشخصية لفنانينا، سيتم وضع الشخص على القائمة السوداء الدائمة لأنشطة نادي معجبي Stray Kids وسنواصل الشكاوى الجنائية والاتهامات لمركز الشرطة ذي الصلة بعد جمع الأدلة من خلال المراقبة وكاميرات المراقبة.

تعتبر شركتنا أن الأولوية القصوى هي لسلامة وحقوق فنانينا، ونعد أنه في حالات الأفعال التي تعرقل هذا، فسنتخذ إجراءً صارمًا باستخدام كل إجراء ممكن، بما في ذلك العقوبات القانونية.

نحن نطلب تعاون الناس الذين يُعِزون فرقة Stray Kids. شكرًا لكم”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.