saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

أمينة تطرح أحدث أغانيها “سوق الجدعنة”

68

طرحت المطربة أمينة أحدث أغانيها التي تحمل اسم “سوق الجدعنة”، والتى جمعتها بالمطرب محمود معتمد وهى من كلمات وألحان وتوزيع اسلام مونتى، وظهرت فى الكليب بشكل جديد ومختلف مزج ما بين “lyrics فيديو” والفيديو كليب .

وقالت أمينة مؤخرا أن كلمات “سوق الجدعنة” تدور عن الأشخاص عديمة الأصل والمبدأ والشهامة والإخلاص وغيرها من القيم الصادمة من رود أفعال بعض البشر.

وأوضحت أنها تقدم هذه الحدوتة علي طريقة المهرجانات ولكنها بأسلوب ليس به أدني إسفاف لكي تصل إلى جميع الأعمار وتدخل جميع المنازل لتتناسب مع العادات والتقاليد المصرية وغيرها معربة عن أمنياتها بأن تنال هذه الأغنية إعجاب الجمهور عند طرحها.

واستكملت أمينة بأنها تواكب تطورات أساليب الغناء الحديث المنتشر حالياً بين شباب الجيل الحالي إلا وهو تقديم موضة المهرجانات مما لديها تأثير مبهج وفعال في جميع المناسبات الاجتماعية وغيرها مع مراعاة الأخذ في الاعتبار بعدم تقديم كلمات مبتذلة.

من ناحية أخرى تنتظر أمينة عرض فيلم “الشرابية” ويشاركها البطولة علاء مرسي وراندا البحيرى لطفي لبيب  وأحمد عبدالله محمود سليمان عيد وحسن عبدالفتاح وعلاء زينهم وجمال فؤاد واللبنانية دومينيك حورانى وآخرين، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل ومن المتوقع عرضه بدور العرض السينمائى قريبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.