saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

بسبب عمليات التجميل الدكتورة خلود تتعرض لحملة انتقادات

82

نشرت الدكتورة خلود صورة لها على حسابها الشخصي عبر إنستغرام ، تعلن فيها عن ماركة العطور الخاصة بها، عرضتها لهجوم وانتقادات بسيب خضوعها لعملية تجميل في الأنف.

وأطلت الدكتورة خلود بالشعر المرفوع والمكياج الثقيل، وانتقدها البعض بسبب تغير شكلها فجاءت التعليقات كالتالي: “هلا اشحالج انتي سويت شد جفون بالخيط او شديتي وجهك كله بالخيط لانه عمليةالخشم ماتغير الملامح”،  “دكتورك فاشل حسافه عندك فلوس كثير وتروحين لواحد بالكويت غلطانه كان رحتي لواحد عالمي”،  لترد  دكتورة خلود على منتقديها معلقة: “كل هذا و فاشل!!!؟ ترى هذا دكتور كيم و خواتها شايفه جمالهم اهو مسوس جم شي حق وحده منهم ماقدر تقول اسرار المرضى بس هذا اقوى دكتور بالنسبة لي”

 

دكتورة خلود عمرها

وشاركت الدكتورة خلود الصورة بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ33، حيث تحتفل مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام بذكرى ميلادها والتي تأتي في الـ18 من ديسمبر من كل عام.

دكتورة خلود بعد عملية التجميل

كانت قد فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها “زراعة رأس”.

واستعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، دكتورة خلود نتائج العملية التجميلية، ونشرت مقطع فيديو كشف عن تغير ملامحها.

دكتورة خلود قبل التجميل

وفي تعليقها على الصور، كتبت دكتورة خلود: “أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم”.

ونشرت دكتورة خلود  في حسابها الشخصي على إنستغرام، مجموعة من الصور ظهرت فيها ويغطي وجهها الشاش، ويحيط بملامحها الانتفاجات واللون الأزرق معلقة: “أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم”.

 

وكانت خلود ألمحت لمتابعيها أنها  ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  “كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله”.

وأضافت في فيديو وجهته لمتابعيها: “ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.