saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلاد زوجها بحضور الفنانين

72

احتفلت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعيد ميلاد زوجها المنتج جمال سنان، صاحب شركة “إيغل فيلمز”، حيث نشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، ظهرت خلالها وهي تحضنه وعلقت عليها بالقول: “عقبال المية حبيبي ووالد ولادي وسندي في الحياة. الله يعطيك الصحة والقوة”.

وقد لاقت هذه المعايدة الكثير من الثناء عند المتابعين الذين عبروا عن حبهم لهذا الثنائي، الذي لطالما أظهر للجمهور حبهما ووقوفهما إلى جانب بعضهما في السراء والضراء.

واحتفلت بو غصن بعيد زوجها جمال سنان في أحد المطاعم بلبنان وذلك بحضور الممثلين دانييلا رحمة، جيسي عبدو، وسام صباغ، المخرج رامي حنا، الكاتبة ريم حنا فضلا عن تواجد حشد من الأصدقاء.

وقد انتشر فيديو خاص من الاحتفال، ظهر خلاله جمال سنان وهو يقطع قالب الحلوى الذي حمل شعار النسر الخاص بالشركة.

وكما حرصت الممثلتان دانييلا رحمة وجيسي عبدو على مشاركتهما فرحتهما خلال قطع قالب الحلوى، ما يؤكد على المحبة التي يحملانها لهذا الثنائي، وظهر ذلك جليا من خلال الصورة التي جمعتهما بماغي بوغصن التي كانت قد نشرتها في وقت سابق وعلقت عليها بالقول:”أصدقاء حقيقيون. احبكم يا بنات”.

على صعيد آخر، كانت قد الممثلة ماغي بو غصن قد حلّت مؤخرا ضيفةً على برنامج “المواجهة” الافتراضي الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، وأدلت خلاله بعدد من التصريحات التي لاقت الكثير من الصدى عند المتابعين.

وجرى تداول العديد من المقتطفات الخاصة بالحلقة ظهرت خلاله الفنانة وهي تبكي بحرقة، ليتبين أنها تتحدث عن هجرة الأصدقاء والمقربين من لبنان، حيث تطرقت إلى هجرة صديقة طفولتها نهى إلى الولايات المتحدة.

وفي الحلقة نفسها، علّقت ماغي على ما أُشيع أخيراً عن خلاف بينها وبين الفنانة أمل عرفة، ونفت أن يكون ذلك صحيحاً. وردّت على تعليق لعرفة أشارت فيه في وقت سابق إلى أن قدرات نظيرتها شكران مرتجى أقوى من تلك التي تمتلكها بالقول: “هذا رأيها وأنا أحترم حرية الرأي وهي لم تسئ إليّ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.