saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تبرئة نهى العمروسي من تعاطي المخدرات.. وحبس المخرج عمرو فاروق 15 عامًا

62

قضت محكمة مصرية اليوم السبت ببراءة الفنانة المصرية نهى العمروسى، من اتهامها بتعاطي المواد المخدرة برفقة عدد من الأشخاص، في “جاليري” بمنطقة الزمالك.

وفي تفاصيل أقوالها في التحقيقات أنكرت الفنانة نهى العمروسى ما نُسب إليها من اتهامات، مبررة ذلك: “أنا كنت في المحل بشترى فضيات ومعرفش حاجة عن المضبوطات دي وفوجئت بالشرطة أثناء انصرافي”.

وعاقبت المحكمة المخرج السينمائي عمرو فاروق بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة حيازة “مخدر الكوكايين”، في القضية ذاتها والمعروفة إعلاميًا بـ”جاليري الزمالك”.

وكشفت التحقيقات داخل النيابة أن المتهم وبرفقته عدد من الأشخاص كانوا داخل المعرض المشبوه بمنطقة الزمالك، يتعاطون الكوكايين والحشيش والبانجو.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط كمية من المخدرات، وتم ضبط المخدرات وأدوات خاصة بتعاطي الكوكايين وتم اقتياد المتهمين إلى قسم شرطة قصر النيل وتحرر محضر بالواقعة.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة تعاطي كوكايين وحشيش وبانجو، وضبط 4 مسدسات وعلبة صغيرة بها كمية من الحشيش.

وبسؤال المخرج عمرو فاروق، صاحب الـ”جاليري” المعرض، قال إن الأسلحة المضبوطة عبارة عن مسدسات صوت، فقررت النيابة إرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها.

وكانت نيابة حوادث وسط القاهرة قد أمرت بإحالة الفنانة نهى العمروسي، و9 آخرين من أصدقائها، بينهم 6 فتيات، لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة مخدرات.

وشارك المخرج عمرو فاروق في عدة أعمال منها “حبك نار، الرهينة، حسن ومرقص، وأنا بضيع يا وديع، وأسرار عائلية” باﻹضافة إلى مسلسل “حكايات وبنعيشها” وغيرها.

يُذكر أن نهى العمروسي سجنت في وقت سابق بقضية مخدرات عام 2013، والتي كانت قد كشفت كواليسها خلال برنامج “90 دقيقة”، بأنها دخلت “سجن النسا” بعد 3 أيام فقط من مشاركتها بمسلسل “سجن النسا”، بسبب اتهامها في قضية تعاطي المخدرات.

وارتبط اسم “نازلي”، ابنة الفنانة نهى العمروسي، مؤخرًا بقضية “الفيرمونت”، وهي القضية التي مازالت التحقيقات مستمرة فيها، حتى قررت الجهات القضائية حبس الابنة على ذمة التحقيقات، في قضية الفيرمونت الشهيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.