saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

جورج كلوني: أتمنى أن أكون الرجل الأكثر جاذبية في 2021

68

يبدو أن النجم العالمي جورج كلوني، لديه بعض الأهداف الطموحة لعام 2021، إذ مازح النجم البالغ من العمر 59 عامًا حول تتويج مجلة “People” له مرتين بلقب الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة في مقابلة من المقرر عرضها اليوم الإثنين، في برنامج “The Jess Cagle Show” على “سيريوس إكس إم” .

وفي فيديو تشويقي تمت مشاركته يوم الجمعة، قدم المضيف “داريل كاغل” السيد كلوني على أنه “منتج ومخرج ونجم”، وتدخّل كلوني مازحًا: “ولمرتين.. الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة”.

وسأل كاغل كلونى ضاحكًا: “أيهما أفضل، الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة أم جائزتا الأوسكار؟”

ورد النجم الحائز علي جائزة الأوسكار: “أعتقد أنك تعرف، ماذا أعنى؟.. فأنا أعمل لكي أحصل علي اللقب للمرة الثالثة.. لم يفز أحد ثلاث مرات”.

وسبق أن فاز كلوني باللقب المنشود عامي 1997 و 2006، وكان ثالث ممثل يحقق هذا التكريم مرتين، بعد ريتشارد جير وبراد بيت، وأصبح جوني ديب رابع رجل يتوّج مرتين بهذا اللقب في عام 2009.

تجدر الإشارة إلى أن الممثل الأمريكي مايكل بي جوردن، الذي شارك في فيلم “بلاك بانثر”، كان آخر من حاز على لقب “أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة” لعام 2020، وهو ثالث ممثل أسود على التوالي يحصل على هذا التكريم.

وواصل نجم “Ocean’s Eleven” مزاحه طوال الفيديو التشويقي الذي دام 84 ثانية.

علي صعيد آخر، فقد كشفت منصة نتفليكس عن الإعلان النهائي لفيلم “The Midnight Sky” بطولة وإخراج النجم العالمي جورج كلوني، والذي من المقرر عرضه في 23 ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الخيال العلمي لفترة ما بعد دمار العالم “post- apocalyptic”، حيث تتبع محاولات أوجستين (جورج كلوني)، عالم منعزل في المنطقة القطبية، بينما يسابق الزمن كي يمنع سالي (فيليستي جونز) وزملاءها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض، حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة.

ويقوم كلوني بإخراج هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة “Good Morning، Midnight” للكاتبة ليلي بروكس دالتون، ويشارك في البطولة كل من: كايل تشالندر، ديفيد أويلو، داميان باشير، تيفاني بون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.