saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

تامر حسني يقلد مصطفى قمر بحضوره

59

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وُصف بالطريف، يظهر فيه كل من الفنان المصري مصطفى قمر ومواطنه الفنان تامر حسني، فيما يقوم الأخير بتقليد طريقة الأول بالغناء وتأدية إحدى أغانيه وهي أغنية “خايف أقولك”، فيما يقوم مصطفى بالتعليق على أداء تامر بشكلٍ كوميدي ليضحك الثنائي في نهاية المقطع.

ولاقى هذا الفيديو الذي أُخذ من حساب تامر حسني على إنستغرام رواجاً كبيراً، خصوصاً وأن الأخير كان قد علق عليه حين نشره بالقول: “القمر اللي دوخني وراه في حفلاته زمان وعقبال حفلاتنا مع بعض”، كما حظي بالعديد من التعليقات وردود الأفعال الطريفة وكذلك التعليقات التي جاءت لتؤكد على أن تامر تمكن من تقليده بنجاح، كقول أحدهم: “بيقلد مصطفي قمر احسن من مصطفي قمر”، وقول آخر: “اي ده نفس صوت”.

كما تداول الجمهور مقاطع أخرى جمعت النجمين مع بعضمها أثناء أدائهما أغنيات مصطفى قمر القديمة مثل “السود عيونه”.

وعلى صعيد آخر كان الجمهور قد تداول مجموعة من مقاطع الفيديو للفنان تامر حسني، خلال غنائه في حفل زفاف الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة، القفص الذهبي، على الملحن المصري سامر أبو طالب، والذي أقيم وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين ونجوم من الوسط الفني وأسرة العروسين، فيما ظهرت العروس وهي تغني في إحداها مع تامر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.