saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

صورة عائلية تجمع أصالة بأيمن الذهبي

60

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، صورةً لها جمعتها بعائلتها عبر حسابها في إنستغرام، وصفها الجمهور بالمفاجأة غير المتوقعة.

وأطلق الجمهور ذلك الوصف على الصورة، بعد أن جمعت كلاً من أصالة نصري وطليقها ووالد أبنائها أيمن الذهبي، وكذلك جمعت شام وخالد وشقيقيهما التوأم من والدتهما وشقيقتهما من والدهما التي كانت تحملها أصالة بنفسها، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأةً كبيرة للكثيرين، خصوصاً وأن هذا التجمع الأسري يأتي بعد سنوات من الاتهامات المتبادلة بين النجمة السورية وطليقها.

كما قامت بنشر مقاطع فيديو أظهرت سفرة الطعام التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، والتي قامت بتحضيرها جدتها “والدة أبيها” والتي تكونت من أطباق إيرانية نظراً لأن أصول الجدة من هناك حسبما ذكرت شام، فيما يسمع صوت أصالة وهي تقول عن إحدى تلك الأطعمة بأنها تُفضلها كثيرا.

img

ويبدو أن هذا اليوم العائلي الذي علقت عليه شام عند نشرها للصورة بالقول: “Family is everything” أي “العائلة هي كل شيء”، تضمن العديد من النشاطات؛ إذ لم تكتفِ شام بالصورة التي نشرتها، بل قامت أيضاً بنشر عددٍ من مقاطع الفيديو عبر خاصية “الستوري” على حسابها، ظهرت في أحدها وهي تحتضن شقيقتها “أنجيلا” وتقول “يوم عائلي..ما في كلام”.

هذا وحظيت الصورة بالكثير من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاء في أحدها: “ما أجمل التصالح والتسامح والتعايش”، فيما تكهن بعض منهم بأن الفنانة السورية وزوجها الأول ربما في طريقهما للعودة سويا من جديد، ليضيف متابع منهم بأن هذه الصورة من الممكن أن يتم بها اختتام عام 2020.

وكان اللافت قيام الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، بالتعليق على الصورة بقولها: “ما شاء الله”.

يذكر أن أيمن الذهبي كان قد صرّح مسبقا في وقتٍ سابق عن العلاقة التي تجمعه بأصالة قائلا: “أحلى شيء بيربطنا ببعض هما أولادنا دول أغلى شيء عندا وده الشيء المشترك بيني وبينها وأنا بدين بالشكر لأصالة على تربية أولادي وقدرت تربيهم صح وهي أم حنونة وأنا ممنون لها ولأولادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.