saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شبيهة الراحلة ميرنا المهندس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

52

أشعلت إحدى الشابات مواقع “السوشال ميديا” بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الـ42 مهرجان القاهرة السينمائي، الذي تقام فعالياته حاليًا في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية الراحلة ميرنا المهندس.

وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي صور تلك الفتاة، مؤكدين أنها تشبه ميرنا المهندس وسط ذهول كبير بين المتابعين، وتوقع البعض أنها شقيقة الفنانة الراحلة، ليتبين فيما بعد أنها مصممة الأزياء ندى أكرم، حيث تألقت بفستان أزرق لامع مكشوف الكتفين، كما تركت شعرها بصيحة “الكيرلي”.

img

وإزاء تلك الضجّة خرجت ندى أكرم، بتغريدة عبر حسابها في موقع “تويتر” تؤكد فيها أنها ليست شقيقة ميرنا المهندس، بالرغم من أن هذا شرف لها، فكتبت: “انااسمي ندى اكرم و مش اخت ميرنا المهندس الله يرحمها بس ده شرف ليا #ميرنا_المهندس”.

ندى أكرم، هي مصممة أزياء، حصلت على بكالوريوس في التسويق، واتجهت بعدها لدراسة التصميم في أحد المعاهد المصرية، بعدما ازداد تعلقها بمجال التصميم.

وركزت ند، في تصميماتها على الثقافة المصرية، فكانت تطبع النجوم الراحلين والمنتجات القديمة مثل “الريفو” على التيشرتات، بينما صممت لعدد من النجمات مثل ياسمين رئيس، ومي عزالدين.

وعبرت ندى أكرم، عن احترامها لجرأة إطلالات رانيا يوسف، من خلال إحدى لقاءاتها فقالت: “بتعجبني جرأتها ومش من حق حد يحكم على لبسها”.

يذكر أن الفنانة المصرية ميرنا المهندس، رحلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس من عام 2015، بعد صراع طويل مع المرض، وهي في عمر 36 عاماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.