saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

شمس تقابل شباب سعوديين بالقبلات والأحضان.. ومطالب باستبعادها

58

أطلق رواد موقع “تويتر” هاشتاغ بعنوان #شمس_تخالف_القانون والذي تصدر التريند السعودي، مساء السبت، وسط تغريدات بالآلاف تداول من خلالها المتابعون مقاطع فيديو ظهرت فيها الفنانة التي تزور المملكة حالياً وهي تتبادل القبلات والأحضان مع الشباب.

وأظهر المقطع شمس الكويتية وهي تقف وسط شباب سعودي يرحبون بها على طريقتهم، بينهم أحد الشباب الذي عرفها على نفسه ويبدو أنها قابلته سابقاً واحتضنته بحفاوة، وهو الأمر الذي أحدث ضجّة واسعة.

https://twitter.com/whrumor/status/1335238980422541312?s=20

وتفاعل المتابعون مع وسم #شمس_تخالف_القانون مطالبين السلطات المعنية في السعودية باستبعاد شمس الكويتية كونها خالفت الأعراف والتقاليد، فضلاً عن أنها ظهرت دون عباءة وهو ما أثار استياء الكثيرين.

وتداول البعض مقطع آخر لشمس الكويتية وهي تلتقي سيدات سعوديات يرتدين العباءات والنقاب، وتبادلهم القبلات ولكن ليس بنفس الحفاوة التي كانت مع الشباب، حيث كتب مغرد يقول: “من البنات الي رايحين عندها ومتجمعين حولها وهي ماغير تسب فيهم وغير كذا مابقت خلق من ربي الا وحاظنته وباسته اش فيييه؟”.

ومؤخراً نشرت شمس مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد مما أثار جدلاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت شمس في مقطع الفيديو وهي تهاجم فئة النسويات في السعودية ووصفتهن بالنعال:” قامت بعض النسويات “النعاليات” وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل ، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة ، والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم انه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه”.

وأضافت: “يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.