saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

سقوط محمد رمضان أثناء توجهه لاستلام التكريم

69

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، مساء الأحد، لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة في دبي، إذ اختل توازنه وسقط أرضاً خلال فعاليات مهرجان الضيافة في دبي.

وكان رمضان متوجهاً لاستلام جائزته التكريمية، فوقع على المسرح الضيافة، لكنه قام واستمر بالمشي إلى المنصة، حيث علق “ما يوقع إلا الشاطر”.

كما نشر المغني السوري عبد الكريم حمدان مقطع فيديو من سقوط رمضان وكتب:” سلامة قلبك النجم #محمد_رمضان من اصعب اللحظات اللي ممكن حدا يتعرضلها بس كعادتك القوية وقفت و كفيت الحفل بكل طاقتك الحلوة اللي معودنا عليها دائمآ يا #اسطورة”.

 

وبعد لحظات قليلة انتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان عبر مواقع التواصل بشكل واسع، وسط مئات التعليقات، وتلقى حالة من التعاطف بين المتابعين، وتمنوا ألا يكون قد أصيب بعد اختلال توازنه.

ويقوم مهرجان الضيافة العربية بتكريم شخصيات عربية وعالمية أبدعت في مجالات متنوعة، حيث تم فرش السجادة الحمراء بالقرب من أكبر نافورة في العالم، لتكون أضخم سجادة حمراء لتليق بأصحاب الإنجازات الذين يستضيفهم المهرجان هذا العام.

وقال الكتور ميشال ضاهر مؤسس ورئيس المهرجان: “ضيافة في دورتها الرابعة ليست كسابقاتها تحمل اسم شخصية راحلة، بل تحمل عنواناً سامياً، أسمى عنوان عرفته الإنسانية، إنه رسالة سلام من الإمارات العربيّة المتّحدة إلى العالم، إلى خط الدفاع الأول حول العالم”.

وكرّم المهرجان أصحاب الإنجازات من سبعة عشر بلداً، هي: الإمارات العربية المتحدة، لبنان، تونس، سوريا، باكستان، كونغو، إيطاليا، السعودية، فرنسا، أرمينيا، مصر، فلسطين، الصين، المغرب، السودان، العراق والبحرين.

وتم اختيار المكرّمين عن فئات متنوعة، من الفنون والعلوم والثقافة والإعلام والإنسانية، كل منهم أبدع في مجاله وكانت له بصمته في كل مكان.

كما أن برنامج هذه الدورة حافلاً بالأفكار الإنسانيّة المميزة، إذ أنه امتداداً لمشروع معاً لغد أفضل، الذي قدّم من خلاله القيّمون على المهرجان مساعدات إنسانية لضبّاط في الجيش اللبناني فقدوا أطرافهم.

ومن بعدها تمّ على مدى ثلاث سنوات تقديم مئة منحة دراسية لطلاب متفوقين ومميزين. أما هذه السنة فستحمل الهبات عنوان “بيروت عنبر رقم 12″، لتأمين أطراف اصطناعية لأطفال فقدوا أيديهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.