saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

نادين نجيم عن انفجار بيروت: لم أشاهد سوى الدماء.. وحياتي كانت على المحك

67

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لأول مرة تفاصيل الحادث المأسوي التي تعرضت له جراء انفجار مخازن نترات الأمونيا بمرفأ بيروت، والذي وقع 4 أغسطس الماضي ونتج عنه آلاف القتلى والجرحى.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو، من مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامي مالك مكتبي، والتي ستعرض الأربعاء المقبل، وعلقت عليها: “سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت”.

وظهرت نادين نجيم، وهي متأثرة بشدة حيث دخلت في نوبة بكاء شديد خلال تذكرها للحادث المأسوي، حيث كشفت عن نبذه منه قائلة: “أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضاً عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماء ولم أكن أعي بشئ من شدة الصدمة وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي”.

وأضافت: “ذهبت للمستشفي لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزناً وأسفاً وخوفاً”.

يُذكر أن نادين نجيم أجرت عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف طبيبها “شربل هاشم” الذي قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، على حد وصفها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.