saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

فيروس كورونا يلاحق نجوم الوسط الفني بعد مهرجان الجونة السينمائي

58

توالت في الأيام الأخيرة أخبار عن إصابة العديد من نجوم الوسط الفني بالفيروس التاجي، كوفيد 19 وتحديداً بعد عودتهم من حضور فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في الفترة ما بين 23 و31 أكتوبر الماضي في مدينة الجونة الساحلية.. وقد أعلن بعضهم من خلال موقع تبادل الصور انستقرام عن إصابتهم بالفيروس وعن تلقيهم العلاج حالياً غير أن الانتقادات قد برزت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم التزام كاف من قبل كثير من الحضور بالتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

يأتي هذا في وقت تجري فيه الاستعدادات لإقامة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، في الفترة من الثاني وحتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل وهو ما يثير ريبة الكثيرين في الوقت الحالي..

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى إصابتها بالفيروس عبر حسابها على موقع فيسبوك يوم الثلاثاء، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، ومخالطيها بعمل تحاليل للاطمئنان. وأضافت خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” الذي يذاع على القناة الأولى المصرية قائلة: “في الأول مكنش في مستشفى راضية تقبلني، حتى المستشفيات الخاصة رفضت تقبلني، وقالوا إحنا مبناخدش حالات كورونا، وأنا هنا في مستشفى حكومي وبين إيدين ربنا، وبشكر كل اللي شغالين هنا، أمانة عليكوا محدش ينزل من البيت إلا للضرورة القصوى، وولادكم مينزلوش إلا للضرورة، وأنا مروحتش أي تجمعات، أنا روحت سوبر ماركت والأماكن اللي كل الستات بتروحها”.

أما الممثلة بسمة فقد كشفت عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها معزولة تماماً منذ أكثر من أسبوع على الرغم من أنها لا تشعر بأية أعراض جراء إصابتها إلا أنها أخبرت كافة المخالطين لها ليقوموا بعمل المسحة للوقوف على حالتهم الصحية، وعلقت قائلة: “بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة”.

وأعلنت أيضاً سارة عبد الرحمن عن إصابتها بالفيروس التاجي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت :”أنا عملت تحليل كورونا و النتيجة طلعت ايجابي للأسف، .. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل”. كما أكدت الفنانة زينب غريب عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستورى عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام وعلقت قائلة : “أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير”، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.”

كما كشف أيضاً المغنى ويجز، عن إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده في مدينة الجونة، مُطالبًا أصدقاءه الذين التقى بهم طوال الأيام الماضية، بضرورة إجراء التحاليل الطبية للتأكد من سلامتهم، خاصة أنه خالط الكثير منهم خلال الفترة الماضية أثناء تواجده بالمهرجان ، وكتب “ويجز” عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام :”يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا”.

في حين نفى بعض النجوم شائعة إصابتهم بالفيروس بعد خروج شائعات طالتهم من بينهم خالد الذهبي نجل أصالة، والفنانة شيماء سيف، وهند عبد الحليم والنجم أحمد داوود والفنانة علا رشدي.. بينما قام بعض النجوم بالإعلان عن عدم إصابتهم بالفيروس التاجي رغم تواجدهم خلال فترة المهرجان من بينهم النجمة الكبيرة يسرا وهاني رمزي وآيتن عامر التي طالبت الجميع بالإعلان عن إصابتهم لتنبيه الآخرين. كما قامت أيضاً مديرة العمليات في مهرجان الجونة السينمائي، الفنانة المصرية بشرى، يوم الجمعة الماضي، بالإعلان عن خلوها من فيروس “كورونا” وشاركت متابعيها على موقع انستقرام صورة لنتيجة التحليل التي جاءت “سلبية”، رغم حضورها كل فعاليات مهرجان الجونة، وبيّنت أن سر نجاتها من “كورونا” هو ارتداؤها الكمامة

الطبية وعلقت قائلة :” الحمدلله نتيجة تحليل الpcr الخاص بى negative اى سلبية رغم حضورى جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان ….#الالتزام_بالكمامة_هو_السر …ربنا يحفظ الجميع و شكرا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات …”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.