saudialyoom
"تابع آخر الأخبار السعودية والعربية على موقع السعودية اليوم، المصدر الأمثل للمعلومات الدقيقة والموثوقة. انضم إلينا الآن!"

داليدا خليل: ليس هناك ممثلة «نمبر وان» ويؤسفني استبعادي من مسلسل «سر»

53

تعتبر الممثلة اللبنانية داليدا خليل أن لا وجود لممثلة «نمبر وان» في الساحة التمثيلية بحكم أن العمل الناجح هو من يفرض نفسه، وتؤكد أن طريق التمثيل مليء بالـ «كليكات» أو بالمحسوبيات التي تفرضها جماعات معينة بهدف السيطرة على السوق.
داليدا ليست مجرد ممثلة فهي إلى جانب التمثيل، تمتلك موهبة الغناء لكنها ما زالت في بداية الطريق، لا تنكر فشلها في أول محاولة غنائية لها وتؤكد أن التجربة الثانية ستكون أفضل، وكل ما تحتاجه في هذه الحياة هو الفرصة المناسبة.

لا أعلم، وأستغرب كيف بإمكان منتج «سر» أن يتخلى عن شخصية أساسية تملك جزءًا من النجاح في هذا العمل؟ ربما اعتقدوا أن العلاقة بيني وبين الممثل بسام كوسا لا تصلح أن تستمر وعودتي قد تكون معقدة في الجزء الثاني. وتابعت: «يؤسفني ذلك ولكن الدنيا قسمة ونصيب. أخذت حصتي وحققت نجاحي فيه ولم أحزن، كما أنني لا أحب الأعمال ذات الأجزاء. لغاية اليوم، لم أتلقَ اعتذارًا من المنتج لتوضيح ما حصل، علمًا أنه كان قد تحدث إليّ عن تحضير جزء ثانٍ من العمل. وفجأة، علمت أنني غير موجودة فيه، ما أتمناه هو النجاح لكل فريق العمل، والمشاركة بالجزء الثاني لا تعني لي شيئاً. فالنجاح الذي حققته بالجزء الأول أخذته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.